أدخل كلمات بحثك

السبت، 29 يوليو 2017

تايلور سويفت تحتفل بيوم الأب مع عائلة حبيبها الجديد Joe Alwyn

تايلور سويفت تحتفل بيوم الأب مع عائلة حبيبها الجديد Joe Alwyn


الممثلة الأعلى دخل لعام 216 بمداخيل فاقت ال 250 مليون دولار في علاقة مع الممثل البريطاني جو ألوين Joe Alwyn


من منا لا يعرف الممثلة الأعلى دخلا لعام 2016 بدخل أكثر من 250 مليون دولار نظير الحفلات الغنائية التي قامت بها عبر العالم وكداارباحها من قناتها على الوتيب وغيرها من مصادر الدخل الأخرى
الآن تايلور سويفت ترتبط بعلاقة سرية مع جبيبها جو ألوين Joe Alwyn .. ببادئ الأمر كانت العلاقة مجردعلاقة ولكن يبدو انها بدأت تأخد حاليا منحى جدي للغاية
فقد شوهدت النجمة البالغة من العمر 27 عامًا برفقة حبيبها الذي يبلغ من العمر 26 عامًا، أثناء احتفاله بيوم الأب مع أسرته بلندن.
وقد أكد العديد من شهود العيان، أنهم رأوا تايلور أثناء زيارتها لمنزل والدي حبيبها، في مقاطعة يورك شاير البريطانية مطلع الأسبوع الجاري.
وحتى الآن، تبدو تايلور شديدة الحرص على عدم الظهور برفقة جو أمام عدسات الكاميرات.
يُذكر أنّ جو ألوين الذي ما زال يقطن مع والديه، ارتبط بالنجمة العالمية منذ أشهر، إلّا أنهما قررا أن يُبقيا علاقتهما سرية، وقد استأجرت تايلور سويفت منزلًا شمالي لندن، حيث تلتقي به، وهي تعمل جاهدة كي تتجنب الأضواء، خصوصًا بعد ما عانته نتيجة علاقتها السابقة مع توم هيدلستون Tom Hiddleston.
وهنا صور لصديق تايلور سويفت الدي أسال الكثير من الحبر في الآونة الأخيرة ♥

صور للمثل البريطاني  الممثل البريطانيّ جو ألوين Joe Alwyn



صور لكلى الحبيبين 



وقد أمضت تايلور وقتًا طويلًا في لندن، لكنّها وضعت شعرًا مستعارًا، كي لا يعرفها أحد، وقد استأجرت منزلًا شمالي لندن حيث تلتقي بحبيبها، وابتعدت عن الظهور في العلن لثلاثة أشهر، وهي تعمل جاهدة كي تتجنّب الأضواء، خصوصًا بعد ما عانته نتيجة علاقتها السابقة مع توم هيدلستون Tom Hiddleston.



يشار إلى أنّ تايلور سويفت تستخدم طائرتها الخاصّة مؤخّرًا، كي تبتعد عن الأنظار كلّيًا، ليس فقط من أجل علاقتها الغراميّة، بل أيضًا للحفاظ على خصوصيّة حياتها الشخصيّة بالمجمل.


كيفية المساعدة التي حصلت عليها؟

فظيع

سيئة

حسنا

جيد

عظيم

بقلم :كواليس المشاهير

كواليس المشاهير تضع بين أيديكم مختلف الأخبار والصور الخاصة بمشاهير السينما العربية والعالمية أول بأول حصريا

مواضيع ذات صلة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوضة لتعلم معنا
تصميم و تكويد فضل الله بنحدو