أدخل كلمات بحثك

الأربعاء، 2 أغسطس 2017

بالصور: كايت ميدلتون أيقونة الموضة ببريطانيا مرشحة لتكونضمن أجمل وجه على الأرض

بالصور: كايت ميدلتون أيقونة الموضة ببريطانيا مرشحة لتكونضمن أجمل وجه على الأرض
بالصور: كايت ميدلتون أيقونة الموضة ببريطانيا
تعتبر كاثرين دوقة كامبريدج زوجة الأمير ويليام دوق كامبريدج نجل ولي عهد المملكة المتحدة الأمير تشارلز. ووليام هو الثاني في تسلسل الخلافة بعد والده الأمير تشارلز. ولدت كيت في قرية شابل رو، وهي قرية قرب نيوبري، بيركشاير، انجلترا
وهي صاحبة ال 35 ربيع تملك إطالالات أسطورية فهي التي تمزج بين الموضة الكلاسيكية والشبابية ...


دوقة كامبريدج "كايت ميدلتون" Kate Middleton، تُعتبر أيقونة من أيقونات الموضة في عصرنا الحالي، حيث إنها تجمع في اطلالاتها بين النمطين الملكي والعصري الشبابي، وهذا أكثر ما يميز أسلوبها في الموضة، ومؤخرًا خلال جولتها في أوروبا، شاهدناها بعدد من الاطلالات التي اتسمت نوعًا ما بالجرأة، بالنسبة للنمط الملكي، فهل تخلّت دوقة كامبريدج بذلك، عن وقارها؟
بالعكس تمامًا فقد سجل بالنسبة لـ "كايت ميدلتون" Kate Middleton أجمل الاطلالات، حيث اختارت عددًا من الفساتين والتايورات التي بدت غاية في الأناقة والرقي، مع لمسات بسيطة من العصرية أو الجرأة إن صح التعبير، حيث رأيناها في تايور أبيض رائع، اختارته من دار "الكسندر مكوين" Alexander McQueen ونسقته مع شنطة يد باللون الأحمر، أضافت من خلالها لمسات حيوية للّوك.
كما شاهدناها في فستان معرّق بالورود، اختارته من دار "اردم" Erdem ونسقته مع صندال بكعب عالٍ باللون الذهبي، وتألقت أيضًا في اطلالة صيفية حيوية باللون الأصفر، في فستان ناعم اختارته من "جيني باكهام" jenny Packham ونسقته مع حذاء باللون البيج، كعبه من القش.








وليس هدا فقط فكايت ميدلتون مرشحة لتكون ضمن أجمل 100 وجه على كوكب الأرض ♥♥♥♥




كيفية المساعدة التي حصلت عليها؟

فظيع

سيئة

حسنا

جيد

عظيم

بقلم :كواليس المشاهير

كواليس المشاهير تضع بين أيديكم مختلف الأخبار والصور الخاصة بمشاهير السينما العربية والعالمية أول بأول حصريا

مواضيع ذات صلة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوضة لتعلم معنا
تصميم و تكويد فضل الله بنحدو